adplus-dvertising

مسلسل ” هوجان ” يعرض على هذه القناة في رمضان

هاجر هشام
2019-04-15T21:06:17+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 أبريل 2019آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 9:06 مساءً
مسلسل ” هوجان ” يعرض على هذه القناة في رمضان

مسلسل “هوجان” واحد من الأعمال الدرامية البارزة التي من المقرر أن تعرض خلال الموسم الرمضاني القادم، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد امام الى جانب نخبة متميزة من الفنانين والفنانات.

حيث يشارك ببطولة مسلسل “هوجان” الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز، والفنان القدير صلاح عبد الله، والنجم رياض الخولي، والفنان الشاب أوس اوس أوس.

أما البطولة النسائية التي تشارك محمد امام بالمسلسل الفنانة الشابة هاجر أحمد، وأسماء أبو اليزيد، وعارفة عبد الرسول، وميرنا نور الدين، ومسلسل هوجان من تأليف السيناريست محمد العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

بوستر مسلسل هوجان

وتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي تشويقي لشاب خارق عاشق للمصارعة يعيش في حي شعبي، مما أطلق عليه أهل منطقته باسم “هوجان”، ويواصل الفنان محمد امام تصوير أحداث المسلسل بشكل مكثف حتى يصبح المسلسل جاهز للعرض مباشرة في رمضان.

وكشفت قناة الحياة الفضائية عن عرضها لمسلسل “هوجان” خلال شهر رمضان القادم، كما وكشفت الشركة المنتجة للمسلسل شركة سينرجي الذي يتولى إدارتها المنتج تامر مرسي عن أن قناة الحياة ستعرض مسلسل هوجان حصرياً في رمضان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.