adplus-dvertising

رانيا يوسف تثير الجدل بإرتدائها الحجاب في مسلسلها الجديد “وبينا ميعاد”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام14 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 3:44 مساءً
رانيا يوسف تثير الجدل بإرتدائها الحجاب في مسلسلها الجديد “وبينا ميعاد”

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف متابعيها عبر الانستجرام بصورة لها من داخل كواليس تصوير مسلسلها الرمضاني القادم الذي يحمل اسم “وبينا ميعاد” بعد أن كان اسمه “مملكة ابليس”، وظهرت من خلالها وهي ترتدي الحجاب وتجسد من خلاله شخصية امرأة تسمى “حنيه” في منطقة شعبية.

7959771 844929731 - جريدتي نيوز

وأثارت إطلالة الفنانة رانيا يوسف بالحجاب الجدل عبر صفحات السوشيال ميديا، نظرا لأنها كانت تظهر بإطلالات مثيرة وعارية خلال الفترة الأخيرة، حيث كانت تشارك جمهورها بالعديد من الصور والجلسات التصويرية التي خضعت لها.

وسوف تشارك الفنانة رانيا يوسف في دراما رمضان بمسلسل “وبينا ميعاد”، وهو من تأليف السيناريست محمد أمين راضي، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات أبرزهم الفنانة غادة عادل، وإيمان العاصي، وسلوى خطاب، وأحمد داوود، ومحمود الليثي، وصبري فواز.

7959766 1331515863 - جريدتي نيوز

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف في الأعمال الدرامية هو مسلسل “كأنه امبارح” الذي حقق نجاحا كبيرا وشاركها البطولة الفنان أحمد وفيق، وجمال عبد الناصر، وأحمد خليل، ومحمد الشرنوبي، وهدى المفتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.