adplus-dvertising

نوال الزغبي وشيرين ومنير أبرز نجوم غناء تترات مسلسلات رمضان 2019

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام7 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2019 - 10:55 صباحًا
نوال الزغبي وشيرين ومنير أبرز نجوم غناء تترات مسلسلات رمضان 2019

خلال هذا المارثون الرمضاني 2019 سوف يشارك عدد من نجوم الغناء لتقديم تترات مسلسلات رمضان المقبل، أبرزهم النجمة اللبنانية نوال الزغبي، والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، والكينج محمد منير.

فبعد نجاح تتر أغنية مسلسل “لأعلى سعر” للنجمة نيللي كريم التي تحمل اسم “الناس العزاز” التي قدمتها النجمة اللبنانية نوال الزغبي، ونجاح تتر أغنية مسلسل “كاراميل” قررت أن تشارك هذا العام غناء تتر مسلسل “بروفا” الذي يقوم ببطولته الفنانة ماغي بو غصن، والفنان أحمد فهمي.

7938166 1385072251 - جريدتي نيوز

كذلك ستشارك النجمة شيرين عبد الوهاب في هذه المنافسة الرمضانية لغناء تترات المسلسلات وستقدم تتر أغنية مسلسل “خمسة ونص” للنجمة اللبنانية نادين نجيم، وقصي خولي، وذلك بعد نجاح أغنيات شيرين لتترات مسلسلات رمضان مثل أغنية “مشاعر” تتر مسلسل “حكاية حياة”، ومسلسل “حلاوة الدنيا”، ومسلسل “طريقي”.

images 4 - جريدتي نيوز

ويعود الكنج محمد منير لغناء تترات مسلسلات رمضان من خلال أغنية تتر مسلسل “ولد الغلابة” الذي يقوم ببطولته النجم احمد السقا، ومي عمر، حيث قدم منير من قبل العديد من تترات المسلسلات مثل تتر مسلسل “أحلام عادية”، و”المغني”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.