التخطي إلى المحتوى

بعد الضجة الشديدة التي حدثت صباح اليوم اثر اعلان الفنان أحمد سعد عن انفصاله عن زوجته الفنانة الكبيرة سمية الخشاب، قامت الإعلامية بوسي شلبي بالكشف عن تفاصيل انفصال الثنائي حسب ما صرحت لها سمية الخشاب.

وقامت الإعلامية بوسي شلبي بتداول مقطع من الفيديو عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام، وكان الفيديو عبارة عن برومو لحلقتها مع الفنانة سمية الخشاب التي صورتها معها منذ يومين في منزلها، وكشفت من خلالها تفاصيل قصة طلاقها من المطرب أحمد سعد.

وعلقت بوسي شلبي على الفيديو حسبي تصريحات سمية الخشاب وقالت أن سمية هي التي قامت برفع دعوى طلاق للضرر من زوجها أحمد سعد ولم تحصل على الطلاق بشكل رسمي، وليس مثلما قال أحمد سعد بأنه هو الذي قرر الانفصال عن سمية.

ومن خلال تقرير صحفي أجرته الفنانة سمية الخشاب كشفت أسباب انفصالها عن أحمد سعد وقالت أنه يشعر بالغيرة من نجاحها وخاصة بعد طرحها لأغنيتها الأخيرة “بتستقوى”، وأنه يمنعها من السفر للحصول على العديد من التكريمات عن أغنيتها الجديدة، وصرحت قائلة: “قالي وريني هتسافري إزاي، وريني هتطلعي الطيارة إزاي”.

كما وأشارت سمية الخشاب إلى أن أحمد سعد يشعر أيضا بالغيرة من علاقتها بوالدتها، وأنه لديه حب التملك والأنانية وفرض السيطرة، مما جعلها تشعر بانعزالها عن الحياة، حيث قالت: ” يرفض شغلي وعلاقتي القوية بوالدتي، لدرجة إنه كان بيغير منها، كان يريد أن يفصلني عن الدنيا كلها”.