adplus-dvertising

محمد حماقي يُحزن جمهوره بعد تعرضه لكسر في قدمه وخضوعه لعملية جراحية دقيقة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام26 فبراير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 2:33 صباحًا
محمد حماقي يُحزن جمهوره بعد تعرضه لكسر في قدمه وخضوعه لعملية جراحية دقيقة

تعرض النجوم والسوبر ستار المصري محمد حماقي إلى إصابة حادة في قدمه منذ ساعات قليلة أدت إلى حدوث كسر مضاعف في منطقة قدمه اليسرى، وذلك أثناء مشاركته في لعب مباراة كرة القدم مع أصدقائه داخل منطقة مصر الجديدة.

وعقب تعرض النجم محمد حماقي إلى تلك الإصابة في قدمه تم إسعافه على الفور، ونقل إلى أقرب مستشفى في مصر الجديدة، وبعد التدخل الجراحي وعمل إشاعة على قدمه، أكد الأطباء أنه مصاب بكسر مضاعف في قدمه اليسرى، ولابد من إجراء عملية جراحية دقيقة.

7799376 923128763 - جريدتي نيوز

وقام الأطباء حاليا بعمل جبيرة على قدمه اليسرى حتى لا تتفاقم إصابته لحين خضوعه لعملية جراحية دقيقة يقوم فيها الطبيب بتركيب شريحة ومسامير لالتحام العظم المكسور وتثبيته، والتي من المقرر أن يخضع لها حماقي يوم الاربعاء غداً.

7799371 255474170 - جريدتي نيوز

ويقال أن الفنان محمد حماقي تعرض لعين الحسود بعدما حقق ألبومه الجديد نجاحا كبيرا منذ طرحه في بداية فبراير الجاري والذي يحمل اسم “كل يوم من ده”، واحتفل به أثناء احيائه لعدة حفلات خلال الفترة الأخيرة، وكان من المفترض أن يستكمل حفلاته الايام القادمة، ولكن من المتوقع أن تتغير خطته المقبلة بسبب إصابته التي تستلزم الراحة وعدم الحركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.