التخطي إلى المحتوى

في مساء امس الموافق 6 فبراير احتفلت النجمة التركية الجميلة ذات العيون الساحره هازال كايا الشهيرة في الوطن العربي باسم فريحه بحفل زفافها على الممثل والمخرج التركي الشهير على اكتاي داخل تركيا، و تم تداول العديد من الصور الخاصه بحفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الانستجرام والفيس بوك.

ونجحت النجمه التركيه هازال كايا في لفت الانظار اليها بجمالها ورقتها في حفل زفافها، حيث ارتدت فستان زفاف ابيض طويل ناعم للغايه جعلها أميرة متوجه، مما تسببت في إشعال السوشيال ميديا بعفويتها وأنوثتها، وأشاد بها جميع متابعيها من مختلف أنحاء العالم الغربي والعربي.

وحرص على حضور حفل زفاف الجميلة هازال كايا عدد كبير من مشاهير تركيا من أبرزهم الممثلة التركية نور أوزجول، والنجمة نور فتاح أوغلو، والفنان بورك دينيز، والفنانة سهرا شاش، هذا إلى جانب الحضور المميز لنجم تركيا الوسيم كيفانش تاتيلوغ وزوجته التركية باشاك ديزر ، والفنان مراد يلدرم وزوجته المغربية ايمان الباني.

ويذكر أن الفنانة هازال كايا احتفلت بخطبتها في أواخر العام الماضي بعد قصة حب طويلة جمعتها بحبيبها وزوجها علي أكتاي، وبعد أن شفيت والدتها المحامية التركية عائشة من مرض السرطان قررت هازال أن تحتفل بزفافها على حبيبها التركي علي أكتاي.