التخطي إلى المحتوى

التقطت عدسات الكاميرات لحظة بكاء الفنانة نهال عنبر خلال تشييع جثمان والدها الذي وافته المنية صباح اليوم الأحد 3 من فبراير من مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر.

حيث تم تشييع جنازة والدة الفنانة نهال عنبر عقب صلاة الظهر وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين وعدد من نجوم الفن والإعلام منهم الفنانة عبير منير ورجاء الجداوي والمنتج محمود شميس.

وظهرت الفنانة نهال عنبر في الجنازة وهي منهارة تماما لوفاة والدها، مما حرصت الفنانة عبير منير على مواساتها والوقوف إلى جوارها، ويذكر أن الفنانة نهال عنبر سوف تستقبل عزاء والدها في مساء يوم الثلاثاء القادم داخل مسجد الحامدية الشاذلية، بمنطقة المهندسين.

ومن جهة أخرى، فإن الفنانة نهال عنبر تقدم حاليا برنامج اجتماعي يعد أول تجاربها التلفزيونية تحت مسمى “كلام ستات” إلى جانب الفنانة الشابة هيدي كرم، والفنانة ندى رحمي، والإعلامية شيريهان أبو الحسن، ويعرض البرنامج عبر شاشة on E.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة نهال عنبر سوف تشارك في السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل “حكايتي” أمام الفنلنة ياسمين صبري في أولى بطولاتها المطلقة، وسوف يشارك بالمسلسل الفنانة وفاء عامر والفنان أحمد جمال السعيد.