التخطي إلى المحتوى

تعاقدت الفنانة آيتن عامر على بطولة مسلسل “ابن الأصول” أمام النجم حمادة هلال، والذي من المقرر أن يعرض خلال دراما رمضان 2019، ليعد هذا هو العمل الأول الذي يجمع بين حمادة هلال وآيتن عامر.

وخلال الأسبوع القادم سوف تبدأ الممثلة آيتن عامر مشاهدها الأولى بالمسلسل التي تجمعها بالبطل حمادة هلال، في حين أن حمادة بدأ بالفعل تصوير المسلسل منذ اسبوع مضى.

ويذكر أن مسلسل “ابن الأصول” من تأليف محمد أبو زيد، ومن إنتاج شركة سيرنجي، ويخرجه محمد بكير، وهذا المسلسل هو الرابع على التوالي للنجم حمادة هلال خلال دراما رمضان في الاعوام السابقة.

وفي نفس السياق، سوف تشارك الفنانة آيتن عامر في الموسم الرمضاني بمسلسل آخر مع نجم مسرح مصر مصطفى خاطر بعنوان “طلقة حظ”، والمسلسل من تأليف ايهاب بليبل، ومن إنتاج شركة سيرنجي، وإخراج أحمد خالد أمين، ويشارك في بطولته الفنانة هبة مجدي، وحسني شتا، ومحمد أنور، وأحمد ماهر.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة آيتن عامر شاركت في دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل “أيوب” مع النجم مصطفى شعبان، وحققت من خلال دورها نجاحاً كبيراً، وشاركها البطولة الفنانة ميريهان حسين، وهنا الزاهد، ومحمد دياب، وسلوى عثمان.