adplus-dvertising

تعرف على سبب سرية حفل زفاف رامز جلال وجميلة عوض

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام28 يناير 2019آخر تحديث : الإثنين 28 يناير 2019 - 6:49 مساءً
تعرف على سبب سرية حفل زفاف رامز جلال وجميلة عوض

ولأول مرة تشارك الفنانة الصاعدة جميلة عوض النجم الشاب رامز جلال بطولة فيك سينمائي معا، والذي يحمل اسم “سبع البرومبة”، وخلال تصوير كواليس الفيلم حرص صناع العمل على فرض حالة من السرية التامة على تصوير مشهد حفل زفاف الثنائي الذي سيكون ضمن أحداث الفيلم.

4861376 1141470297 - جريدتي نيوز

وطالب صناع العمل من النجم رامز جلال والفنانة جميلة عوض وما من شارك في تصوير مشهد الفيلم بعظم نشر أي صور أو تفاصيل تخص مشهد الزفاف خصيصا عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، باعتبار هذا المشهد واحد من أهم مشاهد الفيلم.

ويذكر أن مشهد الزفاف الذي جسده كلا من رامز جلال وجميلة عوض تم تصويره في أحد فنادق منطقة 6 اكتوبر، ومن المقرر أن يعرض الفيلم خلال الاسابيع القليلة المقبلة، فهو من تأليف لؤي السيد، وأخرجه محمد كريم، وسوف يظهر بالفيلم النجم احمد السقا والنجم ياسر جلال كضيوف شرف.

4861361 2120524945 - جريدتي نيوز

وفيلم “سبع البرومبة” يشارك في بطولته الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، ومحمد عبد الرحمن أحد نجومي مسرح مصر، والفنانة مها أبو عوف، والفنان محمد ثروت، ويدور الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.