التخطي إلى المحتوى

بعد مرور عامين على انقطاع صلة الممثل الوسيم ساروهان هونيل الشهير بالاسمر في الوطن العربي عن دوره في مسلسل”وتمضي الايام” مع شقيقته الصغرى المغنية التركية آصلي هونيل، فقد حان الوقت وتصالح معها وعانقها بشدة.

حيث تقابلا الشقيقان ساروهان وآصلي هونيل في مطار مصطفى كامل أتاتورك داخل اسطنبول بالصدفة لتوديع والدتهما التي تذهب الى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة.

فعندما ذهب ساروهان هونيل الى المطار لتوديع والدته التقى بشقيقته الصغرى آصلي الذي كان على خلاف معها لمدة عامين، وعندما رآها صالحها وعانقها على الفور ولم يقاوم شوقه لها من بعد عامين من عدم رؤيتهما لبعض.

وكان لقائهما مؤثر للغاية فقد حرصا الشقيقان على التصالح حتى ترتاح نفسية والدتهما التي حاولت أن تصالح بينهما ولكنها فشلت، وطالبا منها أن تدعوا لهما أثناء رحلتها المقدسة في مكة المكرمة.

ويذكر أن الممثل التركي الشهير ساروهان هونيل لم يحضر حفل زفاف شقيقته بسبب خلافهما الحاد اب نشأ بسبب اقتناع آصلي بأن شقيقها الأكبر ساروهان اعتدى بالضرب على صديقته الصحفية إيدا سونميز في أواخر عام 2015 بسبب غيرته الشديدة عليها، هذا على الرغم من إنكار شقيقها واقعة ضربه وإهانته لها.

ومن جهة أخرى، فإن اخر أعمال النجم التركي ساروهان هونيل هو مسلسل “الوردة السوداء” مع النجمة التركية إيجي أوسلو الذي ظهر من خلاله كضيف شرف في أواخر الجزء الثالث من المسلسل المعروف عربيا باسم “ورد وشوك”.