adplus-dvertising

تعرف على قصة مسلسل “زلزال” للنجم محمد رمضان وحلا شيحة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 يناير 2019آخر تحديث : الأحد 6 يناير 2019 - 5:30 صباحًا
تعرف على قصة مسلسل “زلزال” للنجم محمد رمضان وحلا شيحة

مفاجأة كبيرة من النجم محمد رمضان بانضمام الفنانة حلا شيحة إلى فريق عمل مسلسله الجديد الذي يخوض به الموسم الرمضاني لهذا العام، ليكون هذا هو العمل الأول للفنانة حلا شيحة بعد قرارها بالعودة إلى الفن بعد اعتزالها الذي استمر لأكثر من 12عام.

ومسلسل “زلزال” من المتوقع أن يكون من المسلسلات الناجحة في دراما رمضان لهذا الموسم، حيث يشكل النجم محمد رمضان ثنائي رائع مع الفنانة حلا شيحة، وذلك من خلال قصة حب رومانسية تجمع بين رمضان وحلا شيحة إلا أن والدها سوف يقف عائقا أمامهما بسبب قطعة أرض.

حيث تجسد الفنانة حلا شيحة شخصية فتاة في حارة شعبية، ويمتلك والدها منزلا وعندما عرضه للبيع اشتراه والد محمد رمضان على أقساط محددة، وفي القسط الأخير طلب والد رمضان بأن يسجل المنزل باسمه إلا أن والد حلا شيحة يرفض ويماطل معه حتى أن يحدث زلزال 92.

وبسبب الزلزال يتوفى والد رمضان، وتبدأ الصراعات بين محمد رمضان ووالد حلا بسبب رفض الاخير تسليم قطعة الأرض له باعتباره الوريث الوحيد لها، ومسلسل “زلزال” يتم تصويره في حقبة التسعينيات وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج ابراهيم فخر، وإنتاج تامر مرسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.