التخطي إلى المحتوى

أوضحت التقارير الفنية أن أجور الفنانين والفنانات تشهد تراجع بشكل كبير، ومن الواضح أن الفنان أحمد السقا سوف يكون صاحب أعلى أجر من بين الأجور في رمضان القادم.

حيث أن إنخفاض سعر الأجور الذي خضع لها جميع الفنانين نجا منها الفنان أحمد السقا، حيث أنه رفض أن ينخفض أجره، ولهذا تعاقد مع المنتج صادق الصباح الذي عمل معه في أعمال درامية سابقة ومنها مسلسل “ذهاب وعودة” ومسلسل “الحصان الأسود”.

بالرغم من أن أجور الفنانين سوف تتراجع إلا أن التقارير كشفت أن الفنان أحمد السقا سوف يأخذ مقابل تقديمه لمسلسل ولد الغلابة في رمضان 35 مليون جنيه.

أضافت التقارير أن الشروط التي فرضتها شركات الإنتاج وافقوا عليها معظم الفنانين حتى يضمنوا أنهم يشاركوا في الموسم الرمضاني لعام 2019، ومن أبرز هذه الشروط هو إنخفاض جميع ميزانية العمل، وإنخفاض أيضاً أجورهم ، بحيث لا يزيد عن 70 مليون جنيه.

ومن خلال التصريحات ذكرت أن الفنان أحمد السقا بدأ في وقت متأخر في تصوير مسلسل ولد الغلابة الذي يعرض في رمضان القادم، ومن خلال هذا المسلسل يعود إلى نمط الدراما الصعيدية.

تشارك الفنانة مي عمر في بطولة هذا العمل الدرامي والفنانة هبة مجدي ومحمد ممدوح وكريم عفيفي ويقوم بإخراجه محمد سامي وهو من تأليف وسيناريو أيمن سلامة.