adplus-dvertising

تعرف على الهدية التي أبهرت شيريهان في عيد ميلادها

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام9 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأحد 9 ديسمبر 2018 - 2:48 مساءً
تعرف على الهدية التي أبهرت شيريهان في عيد ميلادها

تلقت النجمة الاستعراضية والممثلة الكبيرة شيريهان من أحد متابعيها عبر موقع التغريدات الشهير تويتر هدية رائعة بمناسبة عيد ميلادها ال54، وحرصت شيريهان على مشاركة جمهورها بهذه الهدية التي أعجبت بها كثيرا.

حيث كشفت شيريهان عن الهدية التي قدمها لها شخص اسمه احمد وهو أحد متابعيها عبر تويتر، وكانت العزبة عبارة عن مقطع من الفيديو الذي يضم عدد كبير من الأعمال الفنية التي قدمتها شيريهان.

حيث جمع الفيديو مجموعة من المشاهد لشيريهان في مسرحية علشان خاطر عيونك التي اشتهرت بها، ومشاهد من فيلم كريستال، ويصحبها مقاطع من أغنية شو حلو ، وأغنية 3 دقات.

7521391 1322689563 - جريدتي نيوز

وفي نهاية الفيديو ظهرت شيريهان وهي ترقص على اغنية شو حلو للنجم زياد برجي في احد ظهور لها في حفل زفاف، وعلق هذا الشاب أحمد على الفيديو في نهاية الفيديو “كل عام والقمر الحلو بألف خير”.

وعلقت شريهان على الفيديو معبرة عن اعجابها الشديد بالهدية قائلة: “أحمد هداياك لي منذ عام 2003 وحتى عام 2018 أكثر من ثمينة. حبيت الفيديو والأغاني واختيار المشاهد والمونتاج”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.