التخطي إلى المحتوى

نشر عمر طلعت زكريا مجموعة من الصور الفوتوغرافية التي تم التقاطها بحفل خطوبة شقيقته الفنانة ايمي طلعت زكريا، من خلال حسابه الشخصي بتطبيق الإنستجرام، مباركا لشقيقته ليقول: “مبروك يا روح قلبي”، لتنهال عليه التهاني والمباركات من قبل محبيه على الارتباط الرسمي.

حيث احتفلت الفنانة الشابة ايمي نجلة الفنان القدير طلعت زكريا مساء أمس الجمعة بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، وذلك من خلال حفل عائلي بسيط يسوده اللون الأحمر لكي يتناسق مع فستان العروس، حيث ارتدت ايمي فستان قصير باللون الأحمر الجذاب، واعتمدت مكياج ناعم وهادئ، واكتفت بانسدال شعرها على كتفيها.

وظهر بالصور أجواء الحفل الذي ساده اللون الاحمر من خلال الديكورات والبالونات حتى تتناسب مع إطلالة العروس، كما وظهر بالصور شبكة العروس المكونة من طقم كامل من الذهب الأبيض المزين بالفصوص الماسية.

وقبل أيام قليلة شاركت ايمي طلعت زكريا محبيها عبر صفحتها الرسمية بتطبيق الإنستجرام بصورة مع خطيبها الحالي، واكتفت بوضع علامة قلب، دون أن تكشف أسرار علاقتها به، ويذكر أن ايمي طلعت زكريا كانت مخطوبة من المذيع عامر طاهر في عام 2016، ولكنها انفصلت عنه في أغسطس 2017.