التخطي إلى المحتوى

بعد وفاة الاعلامية اللبنانية ونجمة السوشيال ميديا الشهيرة أمل حمادة في مساء يوم الثلاثاء الماضي، أصيب الجميع بحالة من الصدمة والذهول الشديد، وقام بنعيها الكثير من نجوم الفن والإعلام اللبناني، والتي من أبرزهم النجمة إليسا والممثلة نادين الراسي.

حيث علقت الفنانة اللبنانية نادين الراسي على وفاة الراحلة أمل حمادة من خلال حسابها الرسمي بتويتر، وقالت إنها في حالة صدمة شديدة اثر سماعها بوفاة الإعلامية أمل حمادة، معبرة عن حزنها الشديد على فراقها، والغريب انها طلبت منها السماح لأنها كانت تنتقدها كثيرا وتقوم بتقليد طريقتها في الحديث.

حيث كتبت نادين الراسي قائلة: ” والله العظيم فقع قلبي مش عم صدق والله العظيم ما حدا بيكرهك وسامحيني إذا زعلتك شي يوم أمل حمادة يا ريت الخبر يطلع كذبة”، مشيرة بأنها لم تكرهها أبدا وأنها كانت تقلدها وتنتقدها من شدة حبها لها، وكررت طلبها مجددا لتقول لها: “سامحيني”.

ويذكر أن الإعلامية اللبنانية أمل حمادة توفت في مساء يوم الثلاثاء بإحدى المستشفيات في النبطية، إثر تعرضها لجلطة دماغية حادة جعلتها تفارق الحياة وهي في عمر 41 عاما، حيث كانت تشتهر أمل حمادة بجملة “انقرضوا الرجال”، وكانت صاحبة الابتسامة ويحبها الجميع لخفة ظلها وابتسامتها.