adplus-dvertising

تعرف على حقيقة خلع هالة فاخر للحجاب

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام28 نوفمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 10:35 مساءً
تعرف على حقيقة خلع هالة فاخر للحجاب

أثار الظهور الأخير للفنانة هالة فاخر جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وهي بدون حجاب، وذلك عندما طلت مؤخرا ببرنامج اللعيب وهي تضع شعر مستعار “باروكة” على رأسها.

حيث اعتمدت الفنانة القديرة هالة فاخر الشعر المستعار خلال ظهورها في الأعمال الفنية خلال السنوات الأخيرة، مما جعلها تتعرض لحالة من الانتقادات عبر صفحات السوشيال ميديا، على الرغم من أن الفنانة صابرين كانت تعتمد هي الأخرى استخدام الشعر المستعار في أعمالها الفنية ولكنها صرحت بأنها حرية شخصية وأنها ايضا ليست محجبة.

d9dbc8d71ce557a0d3d94a69991cb68ae5c1e1f3 271118103948 - جريدتي نيوز

ولكن تسببت الفنانة هالة فاخر صدمة كبيرة للجمهور لأنها محجبة منذ سنوات وهذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها بالشعر المستعار عبر البرامج التلفزيونية، وفي حياتها العادية وتخلت تماما عن الحجاب.

وهذا الذي جعل الجمهور يسخر منها متسائلا هل بالفعل تخلت الفنانة هالة فاخر عن حجابها؟ أم أنها ظهرت بالشعر المستعار مثل ظهورها في أعمالها الفنية، والذي كان آخرها مسلسل “كلبش” في الجزء الاول والثلنب مع النجم أمير كرارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.