adplus-dvertising

تعرف على سبب رفض الرقابة لمسلسل عادل امام الجديد وهل يغيب عن دراما رمضان 2019؟

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام11 نوفمبر 2018آخر تحديث : الأحد 11 نوفمبر 2018 - 3:27 صباحًا
تعرف على سبب رفض الرقابة لمسلسل عادل امام الجديد وهل يغيب عن دراما رمضان 2019؟

تناقلت المزيد من التقارير الصحفية أنباء تشير إلى أنه احتمال كبير يتغيب الزعيم عادل امام عن دراما رمضان القادم لعام 2019، وذلك بسبب رفض رقابة التصنيفات الفنية لسيناريو مسلسله الجديد الذي كان من المفترض أن يخوص به المارثون الرمضاني القادم.

وكشفت تلك التقارير الصحفية اسباب رفض الرقابة لسيناريو مسلسل الزعيم عادل امام الرمضاني، حيث يعود السبب إلى الشخصية التي يلعبها الزعيم في المسلسل وهي طبيب نفسي لرئيس جمهورية، حيث تدور احداث المسلسل حول رئيس جمهورية يعاني من اضطرابات نفسية مما يضطر للاستعانة لطبيب نفسي بقصر الرئاسة، وهذا ما رفضته الرقابة بشكل حاد.

ويذكر أن مسلسل عادل امام الجديد سيكون من إنتاج شركة ماجنوم الخاصة بإبنه المخرج رامي إمام، ورجل الأعمال الكبير هشام تحسين، ولكن بعد رفض الرقابة لسيناريو المسلسل ماذا سيكون مصيره وهل بالفعل عادل امام في ورطة تجعله بتغيب عن دراما رمضان لهذا العام؟ أم سوف يحضر لعمل تلفزيوني آخر؟ وهذا باعتبار أنه من الرموز الأساسية التي تتواجد خلال المارثون الرمضاني كل عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.