adplus-dvertising

رسميا مايكروسوفت تستحوذ على منصة Flipgrid التعليمية

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏19 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 12:54 مساءً
رسميا مايكروسوفت تستحوذ على منصة Flipgrid التعليمية

أعلن اليوم رسميا عن استحواذ شركة مايكروسوفت على منصة Flipgrid وهي من المنصات الهامة التي لها العديد من المستخدمين، وأيضا شركة مايكروسوفت من الشركات الرائدة والعملاقة في كل ما هو حديث على الأنترنت ، ويأتي الإعلان الرسمي اليوم عن استحواذ الشركة لتواصل بذلك السيطرة القوية على كل ما هو عام وجديد، ويبحث عنه المستخدمين على شبكة الأنترنت خاصة البرامج التعليمية.

مايكروسوفت تستحوذ على منصة Flipgrid

تقوم منصة Flipgrid بعرض عدد كبير من الفيديوهات التي تتميز بأنها قصيرة الوقت، وهي من الأمور الهامة التي تحرص عليها المنصة لجذب المزيد من العملاء إليها، حيث يمل الكثير من الاشخاص من طول وقت الفيديوهات في الكثير من بعض المنصات الأخرى، ولذلك تحرص المنصة على عدم القيام بهذا الأمر أثناء عرضها للفيديوهات التعليمية، وقد يكون ذلك هو السبب الرئيسي لقيام مايكروسوفت بضم المنصة لها.

مايكروسوفت

تختص الفيديوهات التي تقوم منصة Flipgrid ببثها على التعليم في مختلف التخصصات التي تقوم بإيضاح الكثير من الأمور الهامة التي يحتاج إليها المستخدمين خلال دقائق قليلة، وتقوم الفيديوهات بتقديم شرح كامل حول التخصص التي تقوم المنصة بإعلان عدد كبير من المعلومات حوله، مما جعل المنصة تحقق نسبة نمو خلال عام واحد تجاوزات ال 800%، كما تبحث شركة مايكروسوفت على تطوير المنصة لمنافسة عملاق البحث جوجل في هذا المجال التعليمي الهامة ، والذي تحقق فيه جوجل نجاحات كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.