adplus-dvertising

شركة موزيلا تعد متصفح جديد يعمل بالأوامر الصوتية فقط

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏19 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 1:06 صباحًا
شركة موزيلا تعد متصفح جديد يعمل بالأوامر الصوتية فقط

تناقلت بعض الانباء اليوم خلال مؤتمر All Hands أن شركة موزيلا تعمل على متصفح جديد يعمل بالأوامر الصوتية مما يضيف للشركة المزيد من النجاحات التي تعرف بها الشركة خاصة في ظل بحث المستخدمين عن كا ماهو جديد في الأنترنت، ويبقى المتصفح المتميز والسريع من اهم الأمور التي يحرص عليها جميع المستخدمين للأنترنت لمزيد من السهولة أثناء الاستخدام.

شركة موزيلا تعلن متصفح جديد بالتحكم الصوتي

على حسب ما تم الإعلان عنه تطلق شركة موزيلا على المتصفح الجديد Scout، ويحمل المساعد الخاص بهذا المتصفح ليحمل نفس الاسم ايضا، وتقوم شركة موزيلا بالقيام بتطوير المتصفح الجديد كي يعتمد عمله على الأوامر الصوتية فقط، ومع الإعلان عن المتصفح الجديد التي تعمل الشركة حاليا عليه، لم يتم الإفصاح عن ما سيقوم به هذا المتصفح الجديد، وأهم الخدمات التي سيقدمها للمستخدم.

شركة موزيلا
قد تنوي الشركة مع إضافة المتصفح الجديد بالمنافسة مع الشركات العملاقة منها جوجل، وأمازون، حيث سيصبح هذا المتصفح الجديد أكثر سهولة في التعامل مما يوفر للشخص العادي الكثير من المعاناة في التعامل مع المتصفحات الأخرى، كما لم يذكر المتحدث باسم شركة موزيلا في المؤتمر عن موعد انتهاء أو الإعلان الرسمي عن كافة تفاصيل المتصفح الجديد، وأنما أشار إلى أن المؤتمر الداخلي يتم لمناقشة المشروعات المستقبلية والتي يتطرق إلى العديد من المشروعات والأفكار التي سيتم تنفيذها في المستقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.