التخطي إلى المحتوى

تعتبر بطولة كأس العالم لكرة القدم من أهم المسابقات التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويتابعها الكثير من مشجعي كرة القدم في العالم حيث انه الحدث الأهم هذا العام، فقد أتاحت جوجل عملاق محركات البحث لمستخدميها إمكانية متابعة  بطولة كأس العالم، فالآن يمكن للمستخدمين الدخول على محرك بحث جوجل والكتابة في خانة البحث (كأس العالم)، لتظهر عدد من نتائج البحث عن كأس العالم يمكن عن طريقها معرفة كل التفاصيل التي تحدث خلال مباريات بطولة كأس العالم، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم 6 تبويبات أتاحتها جوجل لمستخدميها.

تبويبات توفرها جوجل لمتابعة بطولة كأس العالم

  • المباريات : حيث تقوم جوجل بتوفير تفاصيل كل مباريات البطولة و توفير أيضا مشاهدة جميع نتائج مباريات كأس العالم، فيمكنك معرفة وقت بدء المباراة والمجموعة التي تلعب، ويمكنك أيضا النقر على زر لمحة تمهيدية عن المباراة حيث  سينقلك إلى صفحة جديدة، والتي ستعرف من خلالها تفاصيل دقيقة عن المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم.
  • الأخبار : فمن خلال هذا التبويب توفر جوجل أحبار بطولة كأس العالم ومشاهدة أهداف المباريات المنتهية وملخص كل مباراة، وأيضا أخبار تتعلق باللاعبين في البطولة.
  • لاعبون : من خلال هذا التبويب توفر جوجل معلومات عن اللاعبين المشهورين في كأس العالم الذي يتحدث عنهم الجمهور.
  • الإحصاءات : يوفر هذا التبويب معرفة أصحاب التمريرات الحاسمة ومعرفة ترتيب هدافي بطولة كأس العالم.
  • الترتيب : من خلاله يمكن معرفة ترتيب المجموعات المنضمة في كأس العالم، ومن خلاله أيضا يمكن معرفة عدد الأهداف وعدد النقاط والمنتخبات المتصدرة في هذه المجموعات.
  • مرحلة خروج المغلوب : من خلال هذا التبويب يمكن معرفة مواعيد المباريات في دور الـ 16 والدور ربع النهائي، ومواعيد المباريات في الدور النصف النهائي والدور النهائي في بطولة كأس العالم.
  • ويمكن أيضا البحث عن المجموعات المشاركة في بطولة كأس العالم بأرقامها، مثل كتابة (كأس العالم المجموعة ب) في خانة البحث في جوجل.