adplus-dvertising

الطائرات بدون طيار التي سحقت 10% من الجرائم في المكسيك خلال 4 شهور

Mayoya Hamdy‎‏
تكنولوجيا
Mayoya Hamdy‎‏16 يونيو 2018آخر تحديث : السبت 16 يونيو 2018 - 2:58 صباحًا
الطائرات بدون طيار التي سحقت 10% من الجرائم في المكسيك خلال 4 شهور

أعلنت شركة مدينة انسينادا عن الطائرات بدون طيار من إنتاج الشركة الصينية DJI، حيث ساعدتهم في 500 عملية اعتقال لها تأثير كبير وساعدت في انخفاض عمليات السطو بنسبة 30 في المئة وانخفاض معدل الجريمة بنسبة 10 في المئة.

تأثير الطائرات بدون طيار على الجرائم في المكسيك

بدأت الطائرات تجد مكانها من غير طيار في الحياة المدنية ولها تأثير كبير في مجالات عديدة تحاول الاستفادة من هذه الإمكانية في الأمور الحياتية المختلفة، وفي آخر دراسة أجريت فمن الممكن أن يكون أثر الطائرات بدون طيار أكبر من استخدم الجيوش المعدات التكنولوجية والأسلحة.

تكون الطائرات بدون طيار  غير مؤهلة بشكل كامل من حيث أن تستخدم للجيش الأمريكي، وما زال استخدمها يسبب الكثير من القلق والمخاوف، تعتبر الشرطة التي تستخدم الطائرات من غير طيار نجاح لا يمكن إنكاره، واستخدمت إدارة الشرطة البرمجيات التي حدثتها شركة كيب وتقوم بعمليات طيران كثيرة من ضمنها عمليات الهبوط والإقلاع، ومن الممكن أن يقوم أي موظف ببث الفيديو من مكتبه الوارد من طائرة من غير طيار.

ساعدت العام الماضي الطائرات بدون طيار في معرفة مناطق غمرها إعصار في هيوستن وقامت من جديد بترميم الكابلات الكهربائية، من أجل تسهيل عملية الطائرات من غير طيار في المجال الجوي المزدحم فإن إدارة الطيران الفيدرالية تركز على التعاون والجودة بين القطاع الخاص والقطاع العام، وحتى وقتنا هذا تعتبر الطائرات من غير طيار أسهل وأقوي وسيلة للمراقبة، حيث أنظمة المراقبة تعتبر غير آمنة بشكل كامل لأنها تستخدم نظام الدارات التليفزيونية المغلقة.

يمكن أن تذهب الطائرات بدون طيار إلي أي مكان مراقبة من وراء النوافذ، ويكون لدي مشغلي الطائرة بدون طيار نموذج آخر للمراقبة، يكون على هيئة كاميرات الجسم التي يلبسها رجال الشرطة أثناء دخولهم لتفتيش الملكيات الخاصة، فمن الممكن أن الأشخاص الذين استخدموا الطائرات الصغيرة أن يكونوا عرضه للمسائلة عندما تفسد القيام بالأعمال الكثيرة المفيدة عند البشر.

dji inspire 1 img1 1320x797 e1529107021982 - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.