التخطي إلى المحتوى

تتعاون شركة أڤايا مع شركة بيكسكوم على سبيل تقديم أحدث مراكز للاتصال وحلول الاتصالات الموحدة عن طريق سحابة الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات.

تحالف بيكسكوم وأڤايا لتوفير حلول سحابة الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات

تعمل بيكسكوم في إطار الخدمات والحلول المقدمة من أڤايا على البيع عبر السحابة لحلول مراكز الاتصال وعبر سحابة حلول الشركات الاتصالات الموحدة من أجل تقديم المساعدة إلي الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتلك الشركات تتيح فرص كثيرة للتوسع ويعطيهم حسب الحاجة إبرام العقود، ويمثل هذا نموذج جديد وجذاب للشركات، في ظل تسعي الكثير من الشركات على التخلي عن العمليات التي تستهلك وموارد كثيرة، متاح فقط في الشركات الكبيرة إمكانية تتيح الوصول إلي الحلول عند الطلب، تأتي تلك الخطوة في وقت كانت فيه سحابة الشركات أداة أكثر فعالية لبناء الشركات وتقوية دورها في الاقتصاد، وبناءا على المؤشرات الرسمية الأخيرة في الدولة تمثل تقريباً أكثر من 94 في المئة من الشركات المسجلة، في الوقت الذي نقلت جارتنر بإنفاق في منطقة الشرق مكونات تلك الفئة على تقنيات تصل إلي 1.2 مليار دولار.

يلعب التحول الرقمي دور أساسي في إعادة صياغة عمل الشركات، وتسهم أدوات الاتصال في تسهيل الاتصال بشكل دائم على بقاء الموظفين فهذا بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة، فهذا ما قاله مدير قطاع السحابة والأسواق في أفريقيا والشرق الأوسط والمحيط الهادي وآسيا خالد خان.

قال الرئيس التنفيذي شيهاس كيزيسري أن تأخذ الشركات أهمية أكبر لأدوات الاتصال الرقمي، فيقوي هذا الأمر رفدها وبالتطبيقات الآمنة والسهلة من ضمن عملياتها اليومية، ومن هذا الأمر تأتي أهمية حلول سحابة الشركات التي تقدمها شركة بيكسكوم المقدمة بدعم من أڤايا للعمل على تصميم حلول سحابة الشركات.