adplus-dvertising

آبل تعلن عن هواتف آيفون 2019 وموعد نزولها الأسواق

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏15 يونيو 2018آخر تحديث : الجمعة 15 يونيو 2018 - 10:01 مساءً
آبل تعلن عن هواتف آيفون 2019 وموعد نزولها الأسواق

هواتف آيفون 2019 من الهواتف التي مازال ينتظرها الملايين من المستخدمين حول العالم، في ظل التطور والشغف الحالي لأمتلاك كل ما هو حديث وذات مواصفات مميزة، ولتأتي هواتف آيفون في مقدمة الهواتف التي تعلن عنها شركات الهواتف حيث تتميز هذه الهواتف بعدد من المواصفات القوية التي تضيف للمستخدم الكثير من المميزات، والإضافات الحديثة ويقدم موقعنا لكل متابعيه ميزة هواتف آيفون 2019.

ميزة هواتف آيفون 2019 الحديثة

مع حالة الانتظار الحالية حتى تقوم شركة آبل بالإعلان الرسمي عن هواتف آيفون 2019، والتي من المقرر لها الإعلان الرسمي عنها في نهاية الربع الثالث من العام الجاري 2018، ومع هذا الموعد إلا أن المعلومات حول الهواتف الحديثة قد أصبحت متاحة مع إعلان الشركة عن تطوير خاصية الشحن السريع المتاحة في الهواتف حيث قامت الشركة عقب الكثير من المطالب والانتظار بإضافة مخرج USB-C لهواتف آيفون 2019 لتصبح الهواتف شبيها هواتف الأندوريد المميزة، والتي تتمتع بنفس الإضافة التي تسمح بالشحن ونقل البيانات أيضا.

هواتف آيفون 2019
تتخلى الشركة عن منفذ الشحن التي تعتمد عليه على مدار 6 سنوات، وهي من المميزات المذهلة التي ينتظرها الكثير من الاشخاص حتى تم الإعلان الرسمي عن قيام شركة آبل بها في الهواتف الحديثة، ويعد الإعلان عن هذه الإضافة نبأ سار لكل منتظري الشركة العملاقة للقيام به، ولتوفر الشركة الميزة الجديدة والبحث عن العديد من الإضافات الحديثة لإرضاء وجذب المزيد من العملاء إليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.