adplus-dvertising

إعادة تشغيل جهاز الروتر يحميك من هذه المخاطر

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏12 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 5:21 صباحًا
إعادة تشغيل جهاز الروتر يحميك من هذه المخاطر

هل فكرت يوما لماذا عليك إعادة تشغيل جهاز الروتر الخاص بك في ظل تكرار هذا الطلب من الكثير من المختصين، والتأكيد على أهمية هذا الأمر، ويقدم موقعنا لمتابعيه الكرام حقيقة إعادة تشغيل جهاز الروتر، وأهم الفوائد التي تعود جراء القيام بهذا الأمر وفقا لما أعلن عنه المختصين في ظل زيادة حالات التجسس والبرامج الخبيثة التي اصبحت تقتحم كافة خصوصيات المستخدمين لشبكة الأنترنت.

لماذا عليك إعادة تشغيل جهاز الروتر

قدم المكتب الفيدرالي يوم الخامس والعشرون من شهر مايو للعام الجاري نصيحة لكل مستخدمي شبكة الأنترنت بضرورة إعادة تشغيل جهاز الروتر الخاص بكل مستخدم، ويرجع ذلك إلى حماية المستخدم من البرامج الضارة لذلك يجب القيام بإغلاق جهاز الروتر والانتظار لمدة 30 ثانية ثم يتم إعادة التشغيل مرة أخرى، وتؤثر البرامج الضارة والخبيثة على الحاسوب المنزل، أو الشركات الصغيرة.

إعادة تشغيل جهاز الروتر
لكي يتمكن المستخدم من حماية نفسه والأجهزة من غير المعروف من برامج خبيثة وغيرها يجب القيام بتشغيل أحد البرامج الأمنية الموثوق بها، ويتم ذلك على الأجهزة التي تعمل بنظام أندوريد، وماك، وأجهزة الحاسب المحمولة ، وأيضا الهواتف والتلفزيون الذكي، وهي الأجهزة التي يسهل تضررها من البرامج الخبيثة التي اصحت منتشرة بصورة كبيرة جدا، وتقوم بالكثير من عمليات التهديد وسرقة الخصوصية، من المستخدمين، لذلك يجب الانتباه جيدا من مثل هذه الأمور الضارة لحماية نفسك من البرامج الخبيثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.