التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة مايكروسوفت العملاقة عن أحدث خطط لديها، وهي من الشركات العملاقة التي تعلن عن العديد من الإضافات المميزة التي تضيف إلى العملاء المزيد من السهولة واليسر في التعامل، وأعلنت الشركة اليوم عن أحدث خطط لديها، ويقدم موقعنا لكل متابعيه الكرام، إعلان شركة ما يكروسوفت عن منصبة ألعاب مايكروسوفت على الأنترنت التي تعد انطلاقة رائعة للشركة.

منصة ألعاب مايكروسوفت على الأنترنت

أوضح مدير قسم الألعاب في شركة ما يكروسوفت عن خطة ما يكروسوفت في اطلاق منصة ألعاب ما يكروسوفت على الأنترنت، وهي من النقلات الكبيرة في قسم الشركة، والتي ستحدث بطبيعة الأمر نقلة كبيرة للشركة في ظل الإعلان الرسمي عن خطة الشركة في إطلاق هذه المنصة.

ألعاب مايكروسوفت

أشار مدير قسم الألعاب في ما يكروسوفت أن خدمة السحابية للألعاب تعتمد على السماح للاعب بالحصول على فرصة لعب في وقت، ومن خلال أي جهاز، كما أوضح أن المنصة ستكون متاحة للاعبين على أجهزة إكس بوكس، وأيضا أجهزة الهواتف الذكية، أيضا ستكون منصة ألعاب ما يكروسوفت على الأنترنت على نظام ويندوز 10.

تأتي الخدمة السحابية الخاصة بالألعاب من مايكروسوفت لتضيف الكثير من المميزات لكل محبي الألعاب الإلكترونية، جاء ذلك خلال الإعلان الرسمي عن الخدمة السحابية للألعاب خلال مؤتمر E3 والذي يخص المطورين، والتي يتلخص في انطلاق منصة ألعاب على شبكة الأنترنت لتشمل جميع الأجهزة اللوحية.