التخطي إلى المحتوى

صرحت الشركة العالمية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية عن طرح أجدد إصدارات من هواتف بلاك بيري، يتميز الهاتف BLACKBERRY KEY2 الجديد من بلاك بيري بلوحة مفاتيح ممتازة ومزودة بأفضل التقنيات مثل الخصوصية والأمان ، ولأول مرة الهاتف BLACKBERRY KEY2 مزود بكاميرا مزدوجة.

خصائص الهاتف BLACKBERRY KEY2

يحتوي هذا الهاتف على مفتاح للسرعة فهو يتاح للمستخدم الوصول إلي جهات الاتصال والتطبيقات الأكثر إستخدام، بالرغم من تواجد أنواع مختلفة من الهواتف الذكية إلي أن الأغلب يميل إلي توافر تجارب مماثلة من غير المقارنة بين هاتف وآخر، حيث نقوم بإبتكار هاتف متميز لا يقتصر فقط على الخصوصية والأمان وإنما يتوفر فيه تجارب جديدة وإبداعات ذكية.

ويطرح الهاتف BLACKBERRY KEY2 أنماط جديدة في التصوير مثل نمط التقريب البصري الذي يتاح إمكانية التقاط الصور أكثر روعه، ونمط تصوير البورتريه حيث يمكن المستخدمين من التقاط صور متألقة وفي قمة الجمال.

جاء هذا الهاتف مزود بإمكانية  DTEK™ by BlackBerry التي يقضي على مشاكل الأمان، كما أنه يمنح للمستهلك سهولة في إدارة الأسلوب والوصول إلى التطبيقات إلي البيانات الشخصية التي تم تنزيلها مثل الموقع، كما أنه يضمن للمستخدم إجراء فحص للهاتف تجاه تحسينات الأمان ونقاط الضعف من خلال إمكانية التحقق الاستباقية.

من خلال التوصية التي وصل إليها الهاتف BlackBerry KEY2 أتاح للمستخدمين في الشركة شراء الهاتف بكل ثقة، فيعتبر الهاتف BLACKBERRY KEY2 جزء من مبادرة جوجل لمساعدة المؤسسات على اختيار أفضل نظام لتشغيل آندرويد في الهواتف الذكية.

يدعم الهاتف إمكانية زيرو تاتش لاستخدام أجهزة أندرويد من غير لمس، فهذا يسهل إدارة الهواتف الذكية بالنسبة للمؤسسات الكبيرة.

أفضل جهاز يمزج بين هواتف بلاك بيري وأنظمة تشغيل أندرويد 8.1 أوريو هو الهاتف BlackBerry KEY2، بالإضافة إلى هذا يتميز بمفتاح يسهل الوصول إلي التطبيقات الأكثر استخداما بطريقة سريعة.