adplus-dvertising

مسابقة تجعلك تقع في سرقة حسابك على الواتس تعرف على التفاصيل

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏9 يونيو 2018آخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 10:41 مساءً
مسابقة تجعلك تقع في سرقة حسابك على الواتس تعرف على التفاصيل

هل تصدق أنك قد تتسبب في سرقة حسابك على الواتس وذلك في حالة الاستجابة لعمليات النصب  التي أصبحت منتشرة بصورة كبيرة جدا، في ظل اقتراب موعد أولى مباريات كاس العالم، والتي ينتظرها الكثير من الأشخاص حول العالم، ومع هذه المتابعة بداء الكثير من النصابين في عمليات التراسل عبر الواتس اب وهو من التطبيقات الشهيرة التي يستخدمها الملايين من الأشخاص.

هكذا يتم سرقة حسابك على الواتس

أطلق مجموعة من القراصنة بعض المسابقات المزيفة عبر تطبيق الواتس ساب جاء مضمونها، الإجابة على الأسئلة للفوز بقميص منتخب البرازيل، وهو الأمر الغير صحيح تمام حيث لا يعد ذلك أكثر من عملية نصب واحتيال على مستخدمي التطبيق الشهير، حيث تبدأ هذه المجموعة في التحايل والنصب على المستخدم فور الاستجابة للمسابقة والدخول إليها، وتعد هذه المسابقة ما هي إلا خدعة لسرقة حساب المستخدم على تطبيق الواتس أب.

مسابقة تجعلك تقع في سرقة حسابك على الواتس

تختلف رسائل سرقة حسابك على الواتس من مستخدم لآخر، للحصول على المزيد من الحسابات التي يتم سرقتها، ولمزيد من التضليل تقوم هذه المجموعة باستخدام روابط HTTPS، والتي تشير وتؤكد للمستخدم أن الروابط آمنة، وأنه لا يوجد أي برامج أو روابط ضارة، لذلك يجب توخي الحذر من مثل عمليات النصب لعدم تعرض سرقة حسابك على الواتس من خلال الاستجابة والدخول إلى هذه المسابقة المزيفة التي وقع فيها الكثير من الأشخاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.