adplus-dvertising

بالتفاصيل مقارنة بين iOs 12 وأندوريدp تعرف عليها

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏9 يونيو 2018آخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 9:46 مساءً
بالتفاصيل مقارنة بين iOs 12 وأندوريدp تعرف عليها

مقارنة بين iOs 12 وأندوريدp وهما من الأنظمة الحديثة التي يرجع كلنا من منهم إلى شركة رائدة حيث يرجع نظام 12 iOs إلى شركة آبل والتي تعد من الشركات الرائدة والمميزة في صناعة الهواتف، ويرجع نظام p أندوريد إلى شركة جوجل وهي من الشركات الشهيرة جدا، والتي تعلن عن عدد كبير من الأجهزة، وهما من الشركات التي تقع المسافة بينهما أميال قليلة، وتأتي هذه هي المرة الأولى التي تفصح كلنا من آبل وجوجل عن أحدث الهواتف لديهم والمقارنة بينهم.

مقارنة بين iOs 12 وأندوريدp

جاء نظام iOs 12 ليكون النظام الأول الذي يعمم أمتلاكه على النتوء وإيماءات التمرير حيث جاء الهاتف ليجمع بين هاتين المميزات، والأن أعلنت أيضا شركة جوجل على توافر هذه المميزات في هاتف أندوريد p، وعلى الرغم من ذلك لا يقوم النظام بدعم الإيماءات مما يجعل آيفون x هو الأفضل في هذه الميزة عن أندوريد p.

مقارنة بين iOs 12 وأندوريدp

تركز شركة آبل على جعل iOS 12 يقوم بالتنبأ عما يريد المستخدم البحث عنه قبل أن يقوم بعملية البحث، كما يوجد به التطبيق الحديث الذي يطلق عليه اختصارات سيري، وهو من التطبيقات المميزة التي تسمح للمستخدم بإعداد ملفات تعريف يتم تشغليها عند قيام المستخدم بذكر كلمة رئيسية معينة ليعمل التطبيق على تقريب الآجهزة الخاصة بشركة آبل من مساعد جوجل، ولكن بالنسبة لشركة جوجل لما تقوم بأي شئ حول هذه الصغرة الخطيرة، والتي توجد بين كلنا من سيري، ومساعد جوجل، وهو ما يجعل آبل تتفوق على جوجل في هذا الأمر أيضا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.