adplus-dvertising

أبل تستعد لإطلاق هاتف iPhone X Plus هذا العام 2018

Mayoya Hamdy‎‏
تكنولوجيا
Mayoya Hamdy‎‏9 يونيو 2018آخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 6:45 صباحًا
أبل تستعد لإطلاق هاتف iPhone X Plus هذا العام 2018

تجهز شركة أبل حتى تنزل بأحدث أنواع هواتف في عام 2018، فمن المتوقع أن تقوم الشركة بتقدم ثلاث أنواع جديدة من الهواتف الآيفون، ومن ضمنهم نوع جديد من أنواع الآيفون في قمة الرقي والتميز يسمي هاتف iPhone X Plus والذي يتميز بمقاس كبير في الشاشة قياسها يصل إلي 6.5 إنش، ومن هنا تعتبر هذه الشاشة هي أكبر شاشة عرض قدمتها شركة آبل في إنتاجها لهاتف آيفون إذا تم المقارنة بينها وبين الأنواع السابقة.

الكشف عن هاتف iPhone X Plus

تظهر أجدد التقارير أن جميع الأجهزة الحديثة يتم إضافة لها شاشات عرض تستحوذ من الحافة إلي الحافة مع تزويدها بشريط علوي متواجد حالياً في النوع الجديد من هاتف iPhone X Plus ومن المتوقع أيضاً في أقرب فرصة أن خلفية هذه النسخة من الهاتف تأتي بنفس التقنية في الشكل والحجم، إلي جانب شاشة عرض قياسها 5.8 إنش وكثافتها تصل إلي 458 بيكسل بالإنش، ومستوي دقتها تصل إلى 1125×2436 بيكسل، وهذا إلي حد كبير ما يتوافق بالضبط مع نفس مواصفات ومميزات شاشة العرض للهاتف الحالي في السوق.

يتوقع ميني تشي كو المحلل بأن في الأيام القادمة سوف يكون هناك نوع آخر جديد من االهاتف الآيفون، حيث يتميز ب شاشة عرض تصل قياسها إلي 6.5 إنش واحد مع كبر في حجمه بكثافة تكون ما بين 480 و500 بيكسل بالإنش الواحد تابع لنوع OLED، فهذا النوع من الهاتف يكون في مكانة الجيل الثاني لنوع هاتف iPhone X، تسعي وتهدف تلك الشركة فيما بعد لتوفير الكثير من الإختراعات والإبتكرات الجديدة في نوع هاتف iPhone X في الجهاز المبتكر الجديد، وتقلل من التركيز على الهواتف المميزة والراقية التي تصل تكلفتها إلي ألف دولار امريكي أو زيادة عن ذلك عن طريق إطلاق نوع من هاتف  iPhone 8، وتقريباً فقد يتكلف هاتف iPhone X Plus وفقا لما قاله المحلل ما بين 650 و750 دولار أمريكي.

تتميز هذه النوعية من الهواتف بأنه مزود بشاشة عرض من نوعية LCD تشغل من الحافة إلي الحافة مع تواجد شريط صغير في الأعلي، يتاح في هذه الشاشة عدد دقيق من البكسلات تصل حوالي إلي 320 إلي 330 بيكسل واحد لكل إنش أي أقل تقريباً من نوع الهاتف السابق.

يعرض التقرير أيضا إمكانية قيام جهاز آبل بالكشف عن النموذج الثالث من نوعية الهاتف آيفون، المزودة بنوعية LCD بالنسبة لشاشة العرض التي تصل مقاسها إلي 6.1 إنش، وهذا يميز هذا الهاتف بأنه أكبر في الحجم بالنسبة للهاتف السائد حالياً، هذا إلي جانب امتلاك تلك النوعية من الهاتف كل أجهزة الاستشعار حيث يتواجد فيها ميزة التعرف على الوجه، فهذه الميزة الجديدة المتواجدة فيه إلي أنه تحل محل ميزة التعرف علي إمكانية اللمس القديمة بشكل كامل التي تدخل في ضمن تشكيلة أنواع الهواتف لعام 2018.

23584823 503119843392923 1524096035 n 1 - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.