adplus-dvertising

متصفح سامسونج إنترنت يضيف تحديث جديد

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏8 يونيو 2018آخر تحديث : الجمعة 8 يونيو 2018 - 2:36 مساءً
متصفح سامسونج إنترنت يضيف تحديث جديد

أعلن متصفح سامسونج إنترنت عن دعم تحديث جديد مميز يحتاج غليها مختلف العملاء في استخدام الكثير من الأمور عبر الأنترنت، والتي يعاني منها المستخدم من الكثير من السلبيات منها الخصوصية التي أصبحت تعاني من الكثير من الفضول للإطلاع عليها، ومع حرص الشركة على القضاء على كافة السلبيات للمتصفح جاء إعلان اليوم عن التحديث الجديد لمزيد من الأمان.

متصفح سامسونج إنترنت يضيف تحديث جديد

أعلنت اليوم شركة سامسونج اليوم رسميا عن قيامها بتوفير تحديث جديد على المتصفح سامسونج أندوريد، كما أكدت الشركة على أن التحديث الجديد مازال قيد تجربة، وسيكون متاح لكل المستخدمين خلال أيام قليلة، ويحمل التحديث الجديد رقم إصدار samsung internet 7.4، وهو من الإصدارات المميزة التي توفر الكثير من المميزات التي يحتاج إليها العملاء ومستخدمي سامسونج.

متصفح سامسونج إنترنت

يوفر التحديث الجديد المصادقة الذكية من خلال قزحية العين، ويقتصر ذلك على أحدث هواتف جالكسي، ليقوم المستخدم بالدخول إلى التطبيقات من خلال قزحية العين وفي نفس الوقت التعرف على الوجه، وكما يمكن للمستخدم القيام بتفويض الشراء أو الدخول إلى أي مواقع مفضلة أو تطبيقات من خلال هذه البرنامح المميز الذي سيكون متاح على متصفح سامسونج إنترنت، من مميزات التحديث أيضا أنه يوفر للمستخدم المزيد من الأمان والخصوصية التي بطبيعة الأمر يحتاج إليها جميع المستخدمين، وسيكون هذا التحديث متاح خلال أيام قليلة على حسب ما تم الإعلان عنه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.