adplus-dvertising

جوجل تعلن رسميا تطبيق Google lens تطبيق مستقل

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏7 يونيو 2018آخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 7:01 صباحًا
جوجل تعلن رسميا تطبيق Google lens تطبيق مستقل

تعد شركة جوجل من الشركات القوية والرائدة، والتي توفر الكثير من البرامج والتطبيقات الرائعة، وجاء من بينها تطبيق Google lens، وهو من التطبيقات التي كانت تأتي ضمن تطبيق الكاميرا وأيضا المساعد الخاصين بالشركة الرائدة جوجل، في ظل حرصها على جذب المزيد من العملاء إليها أعلنت الشركة اليوم رسميا عن طرح تطبيق Google lens كمستقل على بلاي ستور.

طرح تطبيق Google lens مستقل

يوفر التطبيق العديد من المميزات لمستخدميه منها التعرف الأشياء ففي حالة تواجدك في مطعم، ولا تعرف نوع طبق ما يمكنك توجيه الكاميرا ليقدم لك التطبيق تفاصيل عن الطبق، كما يوفر التواصل بين الكلمات والأجوبة التي تحتاج إليها، كما يوفر التطبيق إمكانية القيام بنسخ ولصق أي نص خاص من العالم الواقعي مثل كلمات مرور الواي فاي، وغيرها من الخدمات الهامة التي توفر على المستخدم الكثير من الأمور.

جوجل تعلن رسميا تطبيق Google lens تطبيق مستقل

أكدت جوجل أن التطبيق يقوم بكل ذلك من خلال الذكاء الاصطناعي، الذي يتمكن من تقديم العديد من الخدمات للعملاء، ويتوفر تطبيق Goole lens على نظام أندوريد مارشيملو أو الأنظمة الأعلى، فعلى الرغم من طرح التطبيق على متجر أندوريد إلا أنه لا يعمل إلا على عدد محدد من الأجهزة، فعند قيامك بتحميل التطبيق، ولم يتمكن من العمل بصورة طبيعية فأن جهازك لا يدعم التطبيق، ولن يكون متاح على الهاتف لذلك تعد من عيوب التطبيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.