adplus-dvertising

أيفون تعلن موعد طرح هاتفها الجديد iphone x plus متعدد الكاميرات

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏5 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 2:55 مساءً
أيفون تعلن موعد طرح هاتفها الجديد iphone x plus متعدد الكاميرات

كشفت بعض المصادر عن استعداد شركة آبل الكشف عن أحدث إصدارات لديها iphone x plus وهو من الهواتف المميزة التي تأتي بعدد من المواصفات التي اعتاد عليها العملاء من الشركة العملاقة آبل التي تشهد مختلف مبيعاتها أقبال كبير بالمقارنة مع الشركات الأخرى، ومع تسريب بعض المعلومات عن هاتف آيفون اكس بلس بداء الكثير من العملاء ومحبي الأجهزة الحديثة البحث عن الهاتف الحديث.

مواصفات هاتف iphone x plus

على حسب ما تم تسريبه من معلومات حول هاتف iphone x plus فتسعى الشركة إلى توفير كاميرات ثلاثية في الهاتف الحديث، وتأتي هذه الإضافة ليطلق الكثير من العملاء أن شركة آبل تتخلى كونها رائدة في طرح وصنع العديد من الأفكار المميزة حيث تسعى الشركة إلى تقليد شركة هواوي من خلال طرح الهاتف بثلاثة كاميرات، وهو ما قامت به هواوي في هاتف هواوي ميت 10.

iphone x plus

أشارت أيضا التسريبات أن هاتف iphone x plus سيأتي بميزة التعرف على المحيط، وهو ما يعرف بالذكاء الاصطناعي، وهي من المميزات الرائعة التي تقوم بالتعرف على العديد من الأشياء المحيطة مثل الأشجار، أما حول دقة الكاميرا فتأتي بدقة 12 ميجا بيكسل، كما تتمتع بتقنية التقريب البصري x5 وهي من التقنيات المميزة التي لا تؤثر على الجودة، ومن المتوقع أن تقوم الشركة بالإعلان الرسمي عن الهاتف خلال شهر سبتمبر المقبل بكافة التفاصيل والمواصفات الخاصة به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.