adplus-dvertising

شركة مواصلات مصر تعلن انطلاق منظومة الدفع الإلكتروني للأتوبيس الذكي

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏5 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 2:18 مساءً
شركة مواصلات مصر تعلن انطلاق منظومة الدفع الإلكتروني للأتوبيس الذكي

أعلنت شركة مواصلات مصر عن تفعيل خدمة الدفع الإلكتروني للأتوبيس الذكي، وتعد الشركة من الشركات الرائدة في مجال النقل المتخصص عن توفير خدمة الدفع الإلكتروني والتحصيل الإلكتروني من خلال خدمة الدفع الذكي، وتطبق هذه الخدمة على الأتوبيس الذكي وهو من أنواع النقل الحديثة التي أعلنت عها الدولة المصرية، وتقوم بها أحدى الشركات الخاصة، وتوفر الكثير من العبء على المواطنين وذلك من خلال القيام برحلات ذهاب وعودة من وإلى مختلف المناطق بالقاهرة.

شركة مواصلات مصر تعلن خدمة الدفع الإلكتروني

أعلن رسميا مدير التكنولوجيا والمعلومات بشركة مواصلات مصر عن التعاقد الرسمي مع شركة فوري، وهي من الشركات الشهيرة والمتخصصة في مجال التحصيل والدفع الإلكتروني، على أن تقوم الشركة فعليا بتفعيل منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني لأتوبيس مواصلات مصر، وهي من الخدمات التي توفر للركاب المزيد من اليسر في التعامل للدفع أثناء استخدام هذه الأوتوبيسات.

شركة مواصلات مصر

أكد المهندس أحمد سليم مدير التكنولوجيا والمعلومات بالشركة على أن تفعل هذه الخدمة بداية من شهر يونيو المقبل، ويأتي ذلك عقب قيام شركة مواصلات مصر بانتهاء التجارب التي تقوم بها على كارت الدفع الذكي، مؤكدا أن هذه التجارب استمرت لما يقرب من الخمسة أشهر أجرت خلالها الشركة العديد من التجارب للتأكد من عمل الكارت بشكل ميسر للعملاء، وحول القيمة المادية للكارت أكد المهندس أن بداية الشحن من عشرون جنيه حيث يمكن للعميل الشحن بالقيمة المادية وفقا لاستخداماته في النقل اليومي، جاء ذلك من خلال الإعلان الرسمي ل شركة مواصلات مصر عن خدمة الدفع والتحصيل الإلكتروني للأتوبيس الذكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.