adplus-dvertising

رسميا أطلاق معالجي Snapdragon 630 و Snapdragon 660

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي9 مايو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 9 مايو 2017 - 9:22 مساءً
رسميا أطلاق معالجي Snapdragon 630 و Snapdragon 660

تعد شركة كوالكوم من أبرز واشهر الشركات التي تعمل على القيام بصناعة المعالجات الخاصة بالهواتف الذكية، ولم يأتي هذا الأمر من فرغ فقد تمكنت الشركة من حصد جوائز عديدة خلال السنوات الأخيرة الماضية، كما أن أغلب الشركات العالمية تقوم بالعمل على إستخدام معالج كوالكوم وكان أخرها معالج سناب دراجون 835، والذي إستخدم في هاتف سوني الجديد بالإضافة إلى هاتفي جالاكسي اس 8 و اس 8 بلس.

وضمن أغلب الأوقات وعند سماعنا اسم كوالكوم فأنه يرد إلى اذهاننا الحديث عن الهواتف الذكية العليا، الأمر الذي ترتب عليه قيام الشركة بالعمل على سد هذا الفراع وحل الاشكالية من خلال القيام بالعمل على إطلاق والكشف بشكل رسمي عن معالجي Snapdragon 630 و Snapdragon 660 للهواتف المتوسطة المواصفات.

وهذا ما قامت الشركة بالحديث عنه خلال مؤتمرها الذي إقيم في نسغفاروه بأن كلا المعالجين يقدمان العديد من الدعم للتقنيات الحديثة، فأن كلا المعالجين يتضمنا القيام بالعمل على دعم الاتصال عبر  شبكات الـLTE والتي تقوم بالعمل على تقديم اتصال عبر انترنت فائق السرعة، كما تقوم بالعمل على تحسين خاصة الواي فاي، والمزيد من السرعات المختلفة عبر الشبكات.

وتابعت الشركة الحديث بأن المعالجين الجديدين يدعمان تقنية الشحن السريع ” Quick Charge 4 ”، بالإضافة إلى القيام بالعمل على دعمة لتقنية الوضوح QHD بدقة 2560 × 1440 بيكسل، كما تتضمن التقاط مقاطع الفيديو وعرضها بدقة 4K Ultra HD بسرعة 30FPS.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.