adplus-dvertising

تخفيضات بسعر iPhone SE عبر متجر شركة فيرجن موبايل الاميركي و متجر شركة Boost موبايل

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي8 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2017 - 8:22 مساءً
تخفيضات بسعر iPhone SE عبر متجر شركة فيرجن موبايل الاميركي و متجر شركة Boost موبايل

تناولت التقارير الإعلامية التي صدرت خلال شهر مارس الماضي الحديث عن قيام شركة آبل بكشف النقاب عن الهاتف الذكي iPhone SE، والذي يعتبر الهاتف الأقل والأصغر حجما بالإضافة إلى الأقل سعرا عن هاتف الآيفون، والذي يقوم بالعمل على استهداف فئة المستخدمين الذين لا يفضلون العمل عبر شاشات كبيرة التابعة لسلسلة هواتف آيفون.

وبعد ذلك عملة الشركة الأمريكية على القيام بإطلاق نسخة 128 جيجا من هاتفها الذكي بسعر 500 دولار، إلا أنها اليوم وعبر متجر  شركة فيرجن موبايل الاميركي و متجر شركة Boost موبايل يمكن لراغبين في الحصول على هاتف  iPhone SE نسخة 128 جيجا، بسعر يصل من 240 – 2599 دولار.

وعند الحديث عن المواصفات التي يتمتع بها هاتف آيفون SE شاشة ذات حجم 4 إنش وبدقة 1136 في 640 بيكسل، بالإضافة إلى قدومه متمتع بمعالج من نوع Apple A9 وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل مزودة بحساس سوني وتتمتع بالقدرة على القيام بتسجيل الفيديوهات بدقة أعلى وهي 2160 بيكسل بسرعة 60 اطار في الثانية.

بالإضافة إلى ذلك فمن المقرر أن يأتي الهاتف متمتع بخاصية دعم NFC ونظام الدفع المحمول Apple Pay، كما أنه سيأتي من خلال معالج رسوميات من نوع PowerVR GT7600 سداسي النواة وبطارية بسعة 1642 ميلي أمبير، ولا يقف الأمر عند ذلك فهذا الهاتف يتمتع بالعديد من المواصفات الأمر الذي من المتوقع ان يجعله مصدر لاقبال العديد من المستخدمين عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.