التخطي إلى المحتوى

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الأيام الماضية الحديث عن إمكانية صدور المكبر الصوتي من قبل شركة أمازون ويأتي هذا المكبر متمتع بشاشة حساسة للمس، ويظهر من خلال ذلك بأن هذه التسريبات يبدو أنها كانت صحيحة وهذا ما ظهر من خلال الصور التي صدرة بشكل رسمي للمكبر الصوتي الذكي.

حيث أنه تم العمل على تسريب الصورة الرسمية للنسخة الجديدة من المكبر الصوتي  الذكي Amazon Echo وذلك من قبل المسرب الأمريكي الشهير evleaks وبناء على هذه الصورة الجديد يظهر بأن المكبر الصوتي الذكي القادم من شركة أمازون، سيأتي من خلال تصميم يشبه إلى حد كبير أجهزة التلفزيون التقليدية، فتقوم الشاشة الحساسة للمس على تغطية الجزء الكبير من المكبر الصوتي.

بالإضافة إلى ذلك فأنه يظهر بأن الجهاز سيأتي متمتع باللون الأبيض والأسود في بداية الامر، ونجد أنه مع التصميم الجديد لمكبر الصوت الذكي يظهر بانه لن يحتاج بعد اليوم لهاتف محمول، لأنه سيمنحك القيام بالعمل جميع الاعدادت من خلال مكبر الصوت ذاته.

ويعتبر هذا الأمر بمثابة المعلومات الأولية المتوفرة خلال الوقت الحالي بالنسبة لمكبر الصوت الجديد والذي تنوي شركة أمازون القيام بالعمل على الكشف عنه خلال الفترة المقبلة، حيث أنه في حالة توفير أي معلومات أو اضافات جديدة من حيث المواصفات أو المميزات التي يتمتع بها سنعمل على توفيرها لكم.