التخطي إلى المحتوى

قامت شركة فاير آي FireEye بالإعلان مؤخرا ، عن إطلاقها لخدمة تعنى بتقييم مخاطر الإندماج والإستحواذ من Mandiant ، وهي عبارة عن خدمة تقوم بدعم المؤسسات ، فيما يتعلق بعمليات الإستحواذ والإندماج لإكتشاف المخاطر الأمنية الإلكترونية في مواجهة الإستحواذ ، بالإضافة إلى التعامل مع مخاطر الأمن الإلكتروني.

وذكرت الشركة التي تعمل في الولايات المتحدة الأمريكية ، والتي تختص في قطاع التصدي للهجمات المتقدمة إلكترونيا ، أن هذه الخطوة سيتم إطلاقها بمشاركة Pillsbury Winthrop Shaw Pittma ، الشريك القانوني لها ، وقد أصبح الجميع قادرا على إستعمالها ، في الوقت الحالي.

وقالت فاير آيي أن خدمة تقييم مخاطر الاندماج والاستحواذ تتواصل لمدة سبعة أيام ، حيث تقيم المكونات الأساسية الأمنية ، من أجل معرفة المخاطر الإلكترونية بشكل مبكر خلال عمليات الإستحواذ والإندماج ، بالإضافة إلى أنها تستفيد من أفضل الممارسات في هذا المجال ، وحدود الرقابة على المستوى العالمي ، والمعلومات الحديثة لديها ، مع خبرة كبيرة لمدة عشر سنوات كاملة في Mandiant ، فيما يخص الإستجابة لأي خرق أمني.

وقالت الشركة أن تصنيفا للمخاطر التي تخص المجالات المستهدفة أمنيا ، يتم من طرف المستشارين لدى Mandiant ، بالإضافة إلى وضع التوصيات لكل من الشركاء القانونيين والعملاء ، في ما يخص الإندماج والإستحواذ من أجل إستعمالها ، وأخذ الخطوات والقرارات المثالية.