التخطي إلى المحتوى

مع بدأية العام الحالي تناولت العديد من التقارير الحديث عن إمكانية ظهور نسخة جديد لهاتف سامسونج جالكسي J7 ، وخصوصا بعد ظهور بعض التسريبات التي تتحدث عن نية الشركة الكورية العمل على إطلاق نسخة كما فعلت خلال الأعوام السابقة، حيث كانت بداية الهاتف خلال عام 2015، ثم قامت بإطلاق نسخة أخرى في عام 2016، والأن تستعد لأصدار نسخة جديدة لذات الهاتف.

وبناء على هذا الأمر فقد ظهرت نسخة Galaxy J7 “2017” خلال الشهر الماضي عبر منصة الأختبار GFXBench، إلا أن اليوم ظهر من جديد لكن مع مواصفات أعلى ومميزات جديدة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة بحجم 5.5 بوصة بدقة عالية جدًا 1920 * 1080 بيكسل بالإضافة إلى كاميرا خلفية بقوة 12 ميغابيكسل كذلك الكاميرا الأمامية بذات الدقة 12 ميغابيكسل.

ووفق لمنصة الأختبار فأن الهاتف الجديد سيأتي  بمعالج من فئة Mali-T830 بسرعة تردد 1.5 غيغاهيرتز وهو ثماني النواة بالإضافة إلى  ذاكرة وصول عشوائي رام “3 غيغابايا” أما بالنسبة لذاكرة التخزين الداخلية ستكون 16 غيغابايت متاح لك 11 غيغابايت، وسيعمل الهاتف عبر نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0.

ويعتبر هذا الهاتف الأول الذي تقوم شركة سامسونج بالعمل على إطلاق نسخ مختلفة وعديدة في كل عام، وذلك بعد أن تمتع الهاتف بنجاح كبير واقبال عليه من قبل المستخدمين، نظرا لما يتصف به من جودة عالية في العمل بالإضافة إلى قلت المشاكل التي تعرض لها الهاتف.