التخطي إلى المحتوى

كما هو معروف بأن كل هاتف جديد يأتي إلى عالم الأتصالات والهواتف الذكية، يخضع لأختبارات عديدة من قبل المستخدمين أبرزها قدرته على التحمل والسقوط من أماكن مرتفعة وهذا ما ظهر به هاتف جالكسي اس 8 بعد خضوعه لهذا الأختبار تعرضه للكثير من المشاكل وأبرزها الشاشة الخاصة به.

حيث أن الموقع الألماني Test.De قام بالعمل على اخضاع الهاتف الجديد لشركة سامسونج جالكسي اس 8 لإختبار السقوط وذلك ضمن ألة مصممة خصيصا لهذا الأختبار، فهي تقوم بالعمل على إسقاط الهاتف الرائد لشركة سامسونج من أرتفاع 80 سنتمتر بشكل مستمر، وبذلك يعد هذا النوع من الأختبارات بمثابة تحدي جديد للهواتف بخصوص المتانة والقوة.

وبناء على هذا الأختبار فقد ظهر بأن الهواتف الخاصة بالهاتف تعاني من انها هشة بشكل كبير، لكونها تتعرض للكشر بسهولة جدا، وذلك بعد القيام بمقارنتها مع الهواتف الأخرى، وذلك وفق للموقع الألماني الذي قام بإجراء هذا الاختبار فقد تحدث بأن الحواف الخاصة بالهاتف الجديد لسامسونج، تعرضت للكسر وذلك بعد إخضاع الهاتف للإسقاط 50 مرة، مع العلم بأن الهواتف الأخرى تخضع لهذا السقوط مائة مرة دون أن تتعرض إلى اضرار كبيرة.

ومن خلال هذا الأمر يظهر بأنه في حالة رغبة شراء هاتف Galaxy S8 أو في حالة امتلاكك لهذا الهاتف فأنه سيكون عليك القيام بشراء غطاء واقي لحمايته في حالات السقوط على الرغم من ذلك سيؤثر على جمالية الجهاز.