التخطي إلى المحتوى

عندما تكون لم تسمع عن ميزة  UberPOOL من قبل، فهي تعتبر من أحد المميزات التي تعطيك امكانية القيام بإستدعاء السيارة Uber مع أشخاص أخرون يرغبون الذهاب في ذات الاتجاه، لكن هذا الامر يختلف من حيث التكلفة، لكونها تكون أقل عند أختيار ركوب سيارة Uber لوحدك.

وفي حالة كونك من ضمن أحد الأشخاص الذين يعملون على إستخدام هذه المميزة فلابد أن تعلم بأنها قد تلقت تحديث جديد، والتي تمكنك من أجراء الرحلات بشكل اسرع لكل من السائق والركاب، حيث أن ركاب UberPOOL سيتمتعون بخاصة الحديث عن الأماكن التي يمكنك النزول بها عبر التطبيق، وهذا الأمر سيعمل على توفير الكثير من المعرفة لديهم من حيث إمكانية ترك السيارة والسير في الطريق على الأقدام بدلا من انتظار الحركة المرورية.

وحيث أن الشركة ستعمل من خلال برمجية خوارزمية متطورة جدا، بحيث توفر نقاط النزول البديلة، وذلك سيقوم الموقع المنبثق عن موقع النزول بالعمل على عرض الموقع المقترح للنزول مزود في المدة الازمة لعملية السير في حالة قرر النزول من السيارة.

ووفي العديد من التقارير التي تأتي من داخل شركة Uber، فانها تقوم خلال الوقت الحالي بإجراء العديد من الأختبارات التي تتعلق بالخاصية الجديدة وذلك ضمن العديد من المدن الأمريكية، وتنتظر الشركة رأية النتائج الخاصة بهذه المميزة ففي حالة كانت إيجابية فأنها ستقوم بالعمل على تعميمها في مختلف المدن.