adplus-dvertising

إصدار تحديث الإندرويد الخاص بساعات Huawei Watch

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي6 مايو 2017آخر تحديث : السبت 6 مايو 2017 - 1:49 مساءً
إصدار تحديث الإندرويد الخاص بساعات Huawei Watch

قامت الشركة الصينية هواوي بالعمل على الإعلان بخصوص ساعتها الذكية Huawei Watch والتي عملت على بدأ تلقي التحديث الخاص Android Wear 2.0، حيث قامت الشركة بالحديث عن تلقي التحديث ابتداء من اليوم وذلك بشكل تدريجي وصولا إلى مختلف الساعات الذكية التي التابعة لها.

ويتضمن تحديث Android Wear 2.0 العديد من المميزات المختلفة والتي من ابرزها وجوه الساعة، بحيث يقوم هذه الساعة بالعمل على تخصيص الوجوه بشكل دائم بالإضافة إلى القيام بالعمل على تحديد المعلومات والإجراءات الخاصة بالتطبيقات بما في ذلك المواعيد المقبلة وأداء الأسهم، والأمور التي تتعلق باللياقة البدنيه وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك فأننا نجد بأن التحديث الجديد لساعات Huawei Watch يمكن العمل على القيام بتحميل التطبيقات الخاصة بها من خلال متجر قوقل بلاي وذلك بشكل مباشر، بالإضافة إلى انه سيكون بإمكان المستخدم القيام بالعمل على إستخدام التطبيقات بشكل مستقل وذلك في حالة كون الساعة تعمل عبر مزايا الاتصال بالجهاز الخلوي.

ولا يقف الامر عند المميزات السابقة، وإنما يتضمن القيام بإستفادة المستخدمين من تقنية NFC والتي تقوم على اساس الاتصال عن قرب، والتي تتمتع بها ساعات Huawei Watch بالإضافة إلى القيام بالعمل على إستخدام هذه التقنية في إتمام عمليات الدفع الإلكتروني عبر هواتف التي تعمل ضمن نظام الأندرويد، وخصوصا بأن شركة قوقل إعلانة خلال وقت سابق من العام الحالي عن تفعيل هذه الخاصة عبر هواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.