adplus-dvertising

رسميا الكشف عن مدير الإعلانات عبر سناب شات

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي6 مايو 2017آخر تحديث : السبت 6 مايو 2017 - 1:34 مساءً
رسميا الكشف عن مدير الإعلانات عبر سناب شات

أصبح مالكوا تطبيق سناب شات أمام تحديات كبيرة في مجال الأسواق العالمية وذلك بعد دخولها للبورصة، فقد أصبحت الشركة يقع على عاتقها الدخول في منافسة قوية وتحقيق النمو ضمن الاستثمارات الخاصة بها بالإضافة إلى زيادة معدلات الارباح الخاصة بالمستثمرين التابعين لها، وذلك من أجل القيام بالعمل على منافسة فيسبوك والمجالات الأخرى ضمنها.

ولقد قامت الشركة على القيام بالإعلان عن إطلاق مدير الاعلانات الخاصة بها لجميع المستخدمين لهذا التطبيق وذلك من أجل القيام بشراء الشركات والمعلنين الاعلانات، كما حدث عبر فيسبوك ومختلف المنصات المنافسة والتي تقوم بالعمل على عرض الاعلانات، الأمر الذي يترتب عليه قيام الشركات الكبيرة والصغيرة والافراد بالعمل على إستخدام مدير الإعلانات وزيادة مبيعاتهم.

ومن المقرر أن يتوفر مدير الإعلانات بداية من يونيو القادم وذلك ضمن كلا من الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، فرنسا، ألمانيا، أستراليا بالإضافة إلى عدد من الأسواق المختلفة، وذلك قبل توفيرها لجميع المعلنين حول العالم، فقد قامت الشركة بالعمل على أختبار مدير الإعلانات من خلال 20 شركة حول العالم الامر الذي اظهر العديد من النتائج الايجابية مما ترتب عليه القيام بإطلاقها.

وبذلك يكون أمام أي شخص عبر هذا التطبيق القيام بالعمل على إنشاء إعلان على الخدمة، والقيام بنشرها ومتابعة الحملات الإعلانية والنتائج، دون أي حاجة لشركات وسيطة لديها الحق في العمل على تقديم هذه الخدمة، بالإضافة إلى ان الميزانية المطلوبة لهذا الامر فأنها ستكون قليلة جدا بـ 5 دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.