adplus-dvertising

مجموعة Pangu تعلن عن توفر جيلبريك iOS 10.3.1 بعد توفير IOS 10.3.2 للعامة

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي5 مايو 2017آخر تحديث : الجمعة 5 مايو 2017 - 9:35 مساءً
مجموعة Pangu تعلن عن توفر جيلبريك iOS 10.3.1 بعد توفير IOS 10.3.2 للعامة

وفق الشائعات الحديثة التي صدرت خلال الأيام الماضية من مجموعة Pangu الصينية والتي تتحدث عن إمكانية إصدار جيلبريك iOS 10.3.1، على الرغم من عدم قيام المخترقين بالعمل على تأكيد هذا الامر خلال الوقت الحالي، إلا إن المصدر يتحدث بأن عملية طرح جيلبريك iOS 10.3.1 لن يحدث إلا بعد توفر IOS 10.3.2 للعامة من قبل شركة آبل.

حيث أن التقرير تضمن العمل على عرض معلومات سرية في الصين، عمل على القيام بالكشف عن المعلومات والمميزات التي سيتضمنها جيلبريك، بالإضافة إلى استعراض مميزاتها وإمكانياتها، الأمر الذي يترتب عليه توضيح نجاح الفريق بشكل فعلي.

ولقد توفر فيديو عبر موقع اليوتيوب يتضمن الحديث عن هذه المواصفات والمميزات، بالإضافة إلى إمكانية العمل على إطلاقه من قبيل النسخة التجريبية لجيلبريك  وذلك بعد إطلاق أحدث إصدار من آبل لنظامها المحمول، كما أن جيلبريك سيأتي متضمن العمل عبر العديد من الأجهزة ويشمل:

  • iPhone 7 / iPhone 7 Plus
  • iPhone 6s Plus / iPhone 6s /iPhone 6 / iPhone 6 Plus / iPhone 5s / iPhone SE
  • iPad Mini 3 / iPad Mini 2 /iPad Pro / iPad Air /iPad Air 2
  • iPod Touch 6G

ومن خلال ذلك فأننا نعمل على تقديم النصائح اللازمة لجميع المتابعين لأخبر الاصدارات الخاصة بالهواتف الآيفون وذلك لكونها تمكن أن تكون نسخة تجريبة الأمر الذي يترتب عليه تواجد العديد من الأخطاء البرمجة الكبيرة، لذلك لابد من العمل على انتظار الاعلان الرسمي عن النسخة النهائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.