التخطي إلى المحتوى

كشفت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال اليوم الحديث عن قيام متجر oppomart الإلكتروني بالعمل على توفير خيار تواجد هاتف OnePlus 5 متضمن السعر والمواصفات الخاصه به، حيث انه من المقرر أن يتم الكشف عن هذا الجهاز خلال وقت لاحق من هذا العام.

وعند مشاهدة ما ورد من معلومات عن الهاتف عبر الموقع الإلكتروني، فنجد بأن هاتف OnePlus 5 سيحتوي على المواصفات الآتية شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل بالإضافة إلى معالج رباعي الانوية من كوالكوم من نوع Snapdragon 835 بتردد 2.45GHz.

كما أن الهاتف الجديد سيأتي متمضن ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 و 128 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل واكيرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل .

أما بخصوص عمل الهاتف والبطارية التي يتمتع بها، فأننا نجد الهاتف سيأتي مع بطارية تعمل بسعة 3580 ميلي امبير / ساعة، وتعمل عبر تقنية داش التي تقوم بتسريع عملية الشحن السريع لهاتف ون بلس DASH QUICK CHARGE 2.0، بالإضافة  لهذا الامر فقد قام الموقع بالعمل على استعراض السعر الخاص بالهاتف والذي يبلغ 449 دولار، مع توقعات بإمكانية توفر الهاتف خلال شهر يونيو 2017.

ومن الجدير ذكره بأن التقارير التي صدرت خلال الفترة الماضية جاءت تتحدث عن إن الشركة الصينية ستعمل على توفير هذا الهاتف خلال فترة الصيف، بعد ان قامت بإصدار رقم 3، ويعود السبب إلى تجاهل الرقم 4 لكونه يعتبر بمثابة شؤم عند الصينين.