adplus-dvertising

تقرير آبل يكشف عن تراجع في مبيعات آيفون والسبب الشائعات

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي4 مايو 2017آخر تحديث : الخميس 4 مايو 2017 - 1:19 صباحًا
تقرير آبل يكشف عن تراجع في مبيعات آيفون والسبب الشائعات

قامت شركة آيفون بالحديث عن التقرير المالي والنتائج الخاصة بها، واظهر الاعلان تراجع في معدل العائدات الخاصة بشركة للمرة الثانية، الامر الذي يجعل النزيف الخاص بشركة الامريكية مستمر، حيث أن الشركة عملت على القيام ببيع  50.8 مليون آيفون وهذا أقل بعدد  51.2 مليون آيفون قامت الشركة بالعمل على بيعهم خلال العام الماضي.

ويأتي هذا الانخفاض على الرغم من الارتفاع الذي شهدته الشركة في العائدات خلال الربع الأول من عام 2017 وذلك إلى 52.9 مليار دولار بدلا من 50.6 مليار دولار خلال الربع الأول 2016، ويعد هذا الامر بمثابة مؤشر خطير يدل على إمكانية عدم استمرار مبيعاتها في الارتفاع في حالة واصلت مبيعاتها التراجع.

وقام تيم كوك بالحديث عن سبب التراجع بمعدل المبيعات معلل ذلك بسبب التقارير والاشاعات التي تصدر بخصوص الحديث عن الهاتف القادم لشركة آيفون، الأمر الذي يترتب عليه قيام مجموعة من العملاء بالانتظار والتوقف عن الشراء وذلك من أجل الحصول على الاصدار الجديد من هواتفها الذكية.

وبناء على ذلك فنجده قام بتحميل الشائعات لجميع الشركات والشائعات والتقارير الاعلامية ومواقع الويب التي تصدر وتتحدث عن آيفون 8 والتي تعمل على التأكيد بخصوص قدوم هذا الهاتف بالعديد من المميزات والمواصفات الرائعة، وذلك خلال اشهر قليلة قادمة، لكن من المعروف لدى الجميع بان الجيل السابع جاء مخيب لجميع محبي هذه الشركة مقارنة بالجيل الـ 6 و 6 أس، فهو يعد ذات التصميم والمميزات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.