adplus-dvertising

إطلاق حاسب Surface Laptop من قبل مايكروسوفت بمواصفات عالية

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي4 مايو 2017آخر تحديث : الخميس 4 مايو 2017 - 12:56 صباحًا
إطلاق حاسب Surface Laptop من قبل مايكروسوفت بمواصفات عالية

قامت شركة مايكروسوفت خلال الأمس بالعمل على الاعلان عن حاسبها الجديد والذي يحمل مسمى Surface Laptop وذلك خلال المؤتمر الصحفي Microsoft EDU والذي قامت الشركة بالعمل على إقامته في مدينة نيويورك، ولقد قامت الشركة بالحديث بأن هذا الجهاز  سيعمل عبر نظام تشغيل Windows 10 S والذي يقوم بإستهداف قطاع التعليم.

ولقد قامت شركة مايكروسوفت بالاعلان وبشكل رسمي بأن الجهاز سيتوفر بشكل اساسي ضمن الاسواق من اليوم، الامر الذي يترتب عليه إمكانية القيام بحجزه بشكل مسبق ضمن 20 دولة وذلك عبر متجرها الالكتروني، حيث أن الاجهزة التي يمكن حجزها بشكل مسبق سيكون متاح للنسخ كور اي 7 و كوري اي 5، وذلك ضمن الدول الآتية الولايات المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، النمسا، بلجيكا، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، ايرلندا، ايطاليا، لوكسمبورغ، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، أسبانيا، بالإضافة إلى سويسرا والمملكة المتحدة والسويد.

حيث أن عملية الشحن لاول دفعة من هذه الاجهزة ستكون خلال يوم 15 حزيران المقبل، ويتضم جهاز الحاسوب المواصفات الآتية شاشة بمقاس 13.5 إنش PixelSense مع 3.4 مليون بيكسل بدقة عرض 1080 بيكسل، أما بخصوص عرض الهاتف فهو  الارتفاع 3:2، كما أنه يعد الجهاز الجديد من انحف اجهزه الـLCD التي تعمل باللمس.

ويتمتع هذا الجهاز بعدد من الألوان والتي هي العنابي والأزرق والبلاتيني والذهبي، ولقد تحدث السيد باناي بأن جهاز Surface يعتبر افضل وارق جهاز من أي حاسب ماك بوك MacBook أو ماك بوك برو MacBook Pro.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.