التخطي إلى المحتوى

وفق التقارير التي صدرت خلال الايام الماضية عملت على الحديث عن قيام أحد السيدات في الولايات المتحدة الامريكية بالعمل على تقديم شكوى ضد شركة Fitbit والتي تتبع لها ساعة Flex 2 الذكية، وذلك بسبب الانفجار الذي ترتب عليه العديد من الاضرار والحروق من الدرجة الثانية في معصم يديها.

وقامت الشركة بالتعامل بشكل جدي مع المشكلة حيث انها قدمت ساعة مجانية بدلا من المنفجرة إلى السيدة دينا ميتشل، إلا انها رفضت ذلك وطالبة وجود سبب ومبرر واضح لحادثة الانفجار التي تعرضت لها والتي كانت قد تؤدي إلى حدوث كثير من الاضرار لها.

وتابع التقرير الحديث بأن الشركة وبعد مدة من ذلك اعلنت عن ان السبب الاساسي في هذا الانفجار يعود إلى العديد من العوامل الخارجية، إلا انها لم تقوم الشركة بالحديث أو الاشارة عن هذه الاسباب أو العوامل التي أدت إلى وقع الأمر.

وعند الحديث عن سورة Flex 2 فأنها تتمتع بتصميم رائع وجميل بالاضافة إلى تكونها من رقيق ومميزات في تتبع نشاط المستخدم من الخطوات والسعرات الحرارية التي يتم حرقها، كما انها تعمل على تتبع نشاط المستخدم أثناء النوم، بالإضافة إلى ان هذه السوارة تأتي  بإضاءة LED بأربعة من الألوان وذلك كبديل للشاشة في السوارة الذكية.

كما ان هذه السوارة تقوم بالعمل على ارسال الاخطارات للهاتف، لكن لا تأتي مع مستشعر بصري لرصد نبضات القلب، أو GPS.