adplus-dvertising

إطلاق خدمة المساعد الصوتي Bixby من قبل سامسونج في كوريا الجنوبية

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي1 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 4:11 مساءً
إطلاق خدمة المساعد الصوتي Bixby من قبل سامسونج في كوريا الجنوبية

على الرغم من قيام شركة سامسونج بالعمل على إطلاق هاتف جالكسي اس 8 و اس 8 بلس إلا ان الشركة ولهذه اللحظة لم تقوم بإطلاق خاصة المساعد الصوتي Bixby وذلك على عكس ما اعلنت الشركة، حيث أن هذا التطبيق لا يعمل في أي دولة حول العالم.

وبناء على أحدث التقارير أو البيانات التي قامت الشركة بإصدارها عملت على إظهار بأنها ستعمل على توفير هذه الخدمة منذ يوم الاثنين القادم بداية من كوريا الجنوبية، والتي تعتبر السوق المحلي للشركة، من ثم ستقوم بالعمل على توفير الخدمة حول العالم بشكل تدريجي الامر الذي قد يترتب عليه انتظار اشهر من أجل وصول الخدمة إلى دولتك.

حيث أن الشركة لم تقوم بالعمل على تحديد الموعد الخاص بإطلاق هذه الخدمة في العالم العربي أو أوروبا أو أمريكا الشمالية وبقية الدول، إلا أن كوريا الجنوبية ستعمل على توفير هذه الخدمة خلال اليوم، على أمل أن تعمل سامسونج على توفيرها ضمن بقية دول العالم.

ويعتبر المساعد الشخصي جاء من قبل الشركة الكورية بهدف منافسة عدد من الخدمات المعروفة في هذا القطاع ومن امثلتها سيري وأيضا Google Assistant, Cortana, Alexa، وتأمل الشركة أن تقوم بالعمل على التفوق بكل من قوقل وآبل ومايكروسوفت وذلك ضمن المنافسة الشرسة عبر سلسلة هواتف جالكسي، والتي من خلالها يمكن توفير هذه الخدمة وسرعة العمل على انتشارها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.