adplus-dvertising

توقعات بارتفاع سعر هاتف آيفون 8 من 695 إلى 753 دولار

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي1 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 3:57 مساءً
توقعات بارتفاع سعر هاتف آيفون 8 من 695 إلى 753 دولار

تناولت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن أن شركة آبل ستعمل خلال الأشهر القادمة بالعمل على الكشف عن هاتف آيفون 8 ومع تمتعه بالعددي من المميزات والاضافات الجديدة، بالإضافة إلى التغيرات التي ستعمل عليها الشركة سواء من ناحية  مستوى الهاردوير أو التقنيات البرمجية الأمر الذي سيترتب عليه رفع تكلفة الانتاج الخاصة بالهاتف دون ادني شك.

ووفق العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية تتحدث عن إضافة شاشة OLED إلى هواتف آبل سيعمل بذلك على زيادة التكلفة المادية الخاصة بالهاتف، حيث أن هاتف آيفون 7 بلس سيأتي بتكلفة أكبر من آيفون 7 بما يقدر 100 دولار أمريكي، وبناء على ذلك فأن آيفون سيكون مكلف أكثر بمائة دولار مقارنة بالنسخة الأكبر من الجيل الحالي.

بالإضافة إلى ذلك فأنه من المتوقع أن يأتي الهاتف متمتع بخاصة الواقع الافتراضي وتقنيات تعزيز الواقع، كما أنه سيكون مزود بكاميرا ثنائية متقدمة عما هي متوفره بهاتف آيفون 7 بلس، ولا يقف الامر عند ذلك فأنه من المتوقع ان تقوم تقنيات مختلفة بشق طريقها نحو مميزات جديدة ومختلفة.

ومن هذه المميزات تقنية الشحن اللاسلكي وتقنية الشحن السريع، وبطارية بسعة أكبر من الوقت الحالي وشاشة متقدمة من حيث الجودة، ومع هذه المميزات والاضافات المختلفة فأنها ستعمل على زيادة المبلغ الخاص بتكلفة هاتف آيفون 8، لكون أن الشركة تسعى بشكل دائم إلى تحقيق معدلات ربح ممتاز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.