adplus-dvertising

إطلاق جهاز 2DS XL من قبل شركة نينتندو بقيمة 150 دولار

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي30 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 7:04 مساءً
إطلاق جهاز 2DS XL من قبل شركة نينتندو بقيمة 150 دولار

دون أي معلومات أو تسريبات تتحدث عن نية الشركة اليابانية في الكشف عن أي جهاز خاص بالالعاب، فقد قامت اليوم شركة نينتندو بالكشف عن الجهاز الجديد للالعاب 2DS XL وذلك من أجل أن يضاف إلى اجهزة الالعاب الخاصة بالشركة.

وعند الحديث عن الامور التي جاء بها هذا الجهاز الجديد فنجده يتمتع بدعم رسوميات ثنائية الأبعاد، على خلاف جهاز 3DS، ومن الامور المعروفة للجميع بأن هذه المنصات مازالت تعمل وتسعى الشركة إلى العمل على تطويرها بشكل دائم ومستمر، كما أنها تقوم الشركة من المنافسة من خلال الاجهزة المختلفة، بالإضافة إلى استهداف عدد جديد من العملاء.

وذهبت التقارير المختلفة إلى الحديث عن أن الشركة ستعمل في القيام بتركيز على سلسلة Nintendo Switch والتي كان أول جهاز لها خلال هذا العام، إلا انها من خلال هذا الاصدار الجديد تقوم الشركة بالعمل على نفي جميع التقارير التي صدرت بخصوص هذا الامر.

وبناء على ذلك فأنه من المتوقع ان يتم اصدار هذا الجهاز خلال الفترة المقبلة 28 يوليو متمتع بالون الأبيض والاسود والبرتقالي ووالفيروزي وعملت الشركة على الحديث بأن هذا الجهاز سوف يتوفر بقيمة 150 دولار أمريكي وذلك ضمن الاسواق الامريكية، حيث أن الجهاز الجديد سيأتي بشاشتين بالإضافة إلى العمل على ترقية المعالجات والمكونات الداخلية للجهاز.

ولا يقف الامر عند ذلك وإنما يتمضن العديد من الالعاب الجيدة ومنها Hey! PIKMIN.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.